المجلة المصرية نون - الحرب البيولوجية

<div style="background-color: #ffffff;"><a href="http://www.rsspump.com/" title="rsspump">rsspump</a></div>

     
شارك أصدقائك


بحث بالموقع




القائمة الرئيسة
Add to Google

· الصفحة الأولى

· بقلم رئيس التحرير

· مقالات سياسية

· دراسات سياسية

· مقالات حرة

· مقالات في التاريخ

· مقالات في المسرح

· عالم الصحة

· صالون القصة

· صالون الإبداع

· روايات عربية كاملة

· ثقافة وفن

· حوارات فنية

· حوارات سياسية

· حوارات عامة

· الأعمال المترجمة

· النقد الادبي والفني

· نقد مسرحي

· فن تشكيلي

· قراءة في كتاب

· التعليم والتربية

· اصدارات جديدة

· ملفات ثقافية

· بأقلامهم

· أدب السيرة الذاتية

· صحافة وإعلام

· شعر الفصحى

· شعر العامية

· اعمال مسرحية

· توفيق حنا

· د.حسن نافعة

· فائز الحداد

· خيري حمدان

· أحمد ختّاوي

· علي عبد العال

· عزيز الحافظ

· حميد الحريزي

· عماد علي

· زياد صيدم



أقلام على مصرية

الناقد توفيق حنا


أحمد ختاوي


د. حسن نافعة


محيي الدين ابراهيم


عزيز الحافظ


فائز الحداد


خيري حمدان


عماد على



مستشارك الطبي

السكتة القلبية هي أهم سبب للوفاة على الإطلاق


أطفالنا مسئوليتنا والمحمول


تمارين هامة لتقوية عضلات الظهر


الحيوية بتناول مبشور قشر الموالح


سوبر سكس منتج غذائى للأزواج


للتمتع بصحتك أمشى حافى


أوديما .. مرض تجمع السوائل بالجسم


تنفك التمثيل الغذائى مشاكل وحلول


أعراض قد تكون مؤشر للأنهيار الصحى أو المعاناة من الأورام


الحلال والحرام الذبح الاسلامي (الذبح الحلال) و صحة الإنسان


الاختراق الثقافي والغذائي وراء ارتفاع معدلات الإصابة بالسكري في الوطن العربي


الأمساك وعلاجة


المرض النتيجة الحتمية لسوء الغذاء


أحذر وا الزواج من هذة الشخصيات


حضارة الآشعة والموجات


الطلاق يبدأ من الفراش ... !!!


سلامة البروستاتا الطريق نحو الصحة والفحولة


شبابنا مستقبلنا


الجنس عند الأزواج والزوجات


الوقاية من السرطان


علاج الرشح والزكام


صحتنا وخروف العيد حقائق علمية


دراسات مثيرة عن الألوان


لماذا تنحرف المرأة المتزوجة في مجتمعاتنا


تعريف الصحة


فيت جولدن


الهيباتوب :- HEBATOP ( أعشاب ـ كبسولات )


المرأة والتغذية


خطة محكمة للتخلص من الأرق


كيف تتخلصين من الوزن الزائد والتجاعيد معا


التــوتر


لزيادة الخصوبة


حوار مع الدكتور محمد سعد عبد اللطيف


ارتفاع الدهون في الدم.. مشاكله وعلاجه


المخبوزات أول قائمة الممنوعات


الزبادي كتيبة متكاملة من المضادات الحيوية ضد الأمراض


سلامة البروستاتا الطريق نحو الصحة والفحولة


قوى مناعتك وتجنب الأنفلونزا


اختراق موجه للزراعه والصناعات الغذائيه المصريه


القدم السكرى


زيادة حالات الضعف الجنسي للشباب المصريين


حموضة الجسم


(سلسلة تغذية الحالات الخاصة) .. (غذاء الحامل)


الكوليسترول


الحرب البيولوجية


المقليات والمخبوزات تحرق أكباد وقلوب المصريين


فضل الكسل الفعال والمفيد




  
مستشارك الطبي: الحرب البيولوجية
Thursday 14 May 2009 : PHP-Nuke

بقلم ا د.محمد سعد

أستاذ الكمياء الحيوية

أستشاري التغذية

جامعة القاهره

saadhealthcare@hotmail.com

مقدمة

أن التعريف العام للحرب البيولوجية من الناحية العلمية هى ألحاق الأذي بالأنسان نتيجة منعة من الحصول علي متطلباتة اليومية من أحتياجات الحيوية أو أيذأة بـ تعريفة لعوامل تؤدي الي أيذائة حيويا بأي صورة .
أن الوحدة الدقيقة للتكوين الأنساني هي الخلية الحية وهي خلية محاطة بجدار وتتميز بقيامها بالعديد من العمليات الحيوية نتيجة بث الروح فيها والتي هي من علم ربي ولا نعرف كنهتها هذة الروح المسؤلة عن كل العمليات الحيوية داخل كل خلية حية في جسم الأنسان .
وأذا أنفصلت المادة عن الروح فقدت الخلية قدرتها علي أداء هذة الوظائف حتي لو توافرت المقومات كلها وبالتالي أنتهاء الحياة في هذة الخلية مالها الي التحلل الذاتي وتحولها لعناصر آخرى تظل في الكون .
ونتيجة التقدم العلمي والوسائل المعملية والأجهزة المتخصصة أمكن للعلماء والباحثين التعرف علي المكونات المادبة للـ خلية بل توصل العلماء لدراسة تجدد هذة الخلية وقدرتها علي أختيارية المركبات التي تدخل للخلية فخلية العضلات تختلف أحتياجاتها عن خلية العين عن الخلية العصبية وهكذا .
الأنسان البدائي هداة الله لكيفية الحصول علي متطلباتة منذ خلق آدم وعلمة الأسماء كلها وهداة لما فية سلامة بدنة وروحة وسخر لة كل المخلوقات وأوضح له الحلال والحرام .
وكان الأنسان بالفطرة يحصل علي أحتياجاتة من البيئة التي يعيش فيها سواء الصحاري أو الأودية أو علي السواحل فكان الأنسان يحصل علي أحتياجاتة كمركبات رغم أختلاف الكائنات التي يتناولها أو المصادر التي يأكلها , كذلك فقد منح الله للأنسان الهواء والماء من أحتياجات غازية لسلامة الخلية الحية وكذلك وفر له الماء بالمواصفات المناسبة لأستمرار معيشتة ومنحة القوة والطاقة والحيوية والقدرة علي السفر في هذة الأرض .
وقد تعرف الأنسان المتحضر علي ما تحتاجة كل خلية من الجانب المادي من مركبات غذائية وأكسجين وماء ... ألخ ومن ناحية أخري فقد أمر الله الأنسان بتغذية الروح وهي من علمة بـ أداء الفروض الدينية الخاصة ونحو الأخريين وقد كملت لصلاح الأنسان مع الرسالة الخاتمة منذ 14 قرن من الزمان مع نزول آخر آية بأكمال الدين والرسالة.
وبالتالي فأذا تم قهر للأنسان بمنعة من الحصول علي أحتياجاتة اليومية المادية في صورة سليمة ونقية لسلامة خلاياة وأحتياجاتها فأن هذا يقع تحت تعريف الحرب البيولوجية وكذلك اذا عرضت هذا الأنسان لما يضرة سواء عن طريق الهواء أو الماء أو الغذاء أو أتلفت له البيئة التي خلقها الله له فأن هذا الفعل يقع أيضا تحت تعريف الحرب البيولوجية .
كذلك أذا قمت بتضليل الأمة بـ معلومات أو طرق أو أساليب مستحدثة من خلال وضع السم في العسل كما يقول المثل بأستخدام مصنعات الأغذية ومواد النكهه والحافظة والألوان والدهون ووسائل الطهي من ميكروويف وخلافة ... يمكن أن نطلق علي هذا الفعل حرب بيولوجية .
عندما نخترع ونسوق وسائل أتصال تدار بة موجات خطيرة مثل موجات الميكروويف والكهرومغناطيسية غير المرشدة تحت ستار الحضارة والتقدم مما زاد تدهور الصحة وفساد الأفكار وكسر الأمة وزلزلة الكيان الديني للناس ما هي ألا حرب بيولوجية .
عندما تحجز علي فكرى وأبداعي ... وتحاربني لتمسكي بديني والقرآن والسنة ... وتضلل أولادى عن طريق العبث بالمناهج الدراسية وترويج الأفكار المخربة وشاشات البث الصهيونية فهذا ما هو الأ صورة للحرب البيولوجية .
حينما تسرفني وتسفة أحلامي وتنشر الأمراض في مجتمعي حينما تقهرني وتذلني كأنسان ... فأنها الحرب البيولوجية للمبادئ والقيم والنفس والبدن .
حينما تغير من هويتي وترسل لي كل ما هو أمريكي وصيني وكوري و... و... و.... حينما تضيف لغذائي ما يضرني من ملوثات ومواد حافظة وكيماويات ومحسنات لتتلف صحتي فأنها الحرب البيولوجية .
حينما تلوث الهواء الذي أتفنسة والضوضاء ... تلوث الماء .. الغذاء .. الفكر .. الأعلانات وغيرها ... الألفاظ الروشة والمطحونة ... نوع جديد من الحرب البيولوجية .
الحرب البيولوجية هي تجويع الشعوب وهي أرسال المعونات المسمومة ... هي نشر الأمراض وهي تسويق المبيدات هي تغير التركيب الوراثي للكائنات الحية وهي تصدير الأفكار المسمومة هي محاربتي في ديني .
الحرب البيولوجية ... هي حرب ضد "الحياة" بكل الوسائل وأنأختلفت السبل !!
وليست الحرب البيولوجية كما تعرفها أمريكا أو أسرائيل وملوك الحرب البيولوجية ... منذ بدء الخلق وهم اليهود والكفرة والعملاء ومن معهم في الديانات الآخرى .
الحرب البيولوجية هي معامل تربية الكائنات الدقيقة والفيروسات ومعامل الهندسة الوراثية التي تقوم بحقنها الكائنات النباتية أو الكائنات الميكروبية بغية نقلها للأنسان ثم بيع الأمصال التي تقوم بأعدادها نفسي المعامل بغرض الوقاية والعلاج .
وأخيرا فأن الحرب البيولوجية قائمة داخل بيت كل منا داخل جسد كل منا ... الحرب البيولوجية هي الذل والقهر هي الحط من أنسانية البشر ... هي الأستثمار القذر .... هي حرمان للأنسان من ممارسة لأبسط حقوق أنسانية من حرية أبداع .. الأستمتاع الحيوي ... هي حرمان من الآمان
.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول PHP-Nuke
· الأخبار بواسطة masria


أكثر مقال قراءة عن PHP-Nuke:
حوار مع ميرفت امين



تقييم المقال
المعدل: 5
تصويتات: 2


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



المواضيع المرتبطة

PHP-Nuke

"سجل دخولك" | دخول/تسجيل عضو | 0 تعليقات
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل
  
عداد الزوار
hit counter

شخصية الأسبوع

فاتن حمامة

سيدة الشاشة العربية

1931 -  2015


المجلة المصرية

نافذة إعلامية انترنتية تهتم بالإبداع العربي تصدرها نون للترجمة والنشر وخدمات الإعلام

دار عربية مصرية وطنية تأسست بهدف المساهمة في نشر وترجمة وبث الإبداع العربي بكافة تخصصاته،

مصر - مدينة العاشر من رمضان - مول الحجاز - عمارة 1 - شقة 1


رئيس مجلس الإدارة:

محيي الدين إبراهيم


نائب رئيس مجلس الإدارة

معتز تميم


للاتصال داخل القاهرة:
الخط الساخن
موبايل: 0109198691
تليفاكس: 015353369
ايميل:

vob5@hotmail.com



المتواجدون حالياً
تم إستعراض
254291
صفحة للعرض منذ May 2007


كتب لأدباء الموقع

السر المفقود

الروائية السورية ريما الخاني


الجثمان الجزء الأول من رباعية " عربدة "

الروائي الأردني أسامة عكنان

 


ديوان"كأعمى تقودني قصبة النأي"

للشاعر الفلسطيني محمد حلمي الريشة

 


رواية اليوم الثامن

لشريف مليكة

 


كتاب ميراث الأسى

لفارس خضر


 

 

ديوان شاهدة قبر

ليحيي السماوي

 


رواية خاتم سليمان

لشريف مليكة

 


فن كتابة المسرحية

رشاد رشدي

 


مدخل الى علم الصحافة

دكتور فاروق ابوزيد

 


موسوعة عادات وتقاليد المصريين القدماء

موسوعة نادرة بالانجليزية

 


حداثة النص الشعري في المملكة العربية السعودية

د. عبدُالله بن أحمد الفَيْفي

 


مذكرات علي العشماوي

تقديم: د. سعد الدين ابراهيم

 





All logos and trademarks in this site are property of their respective owner. The comments are property of their posters, all the rest © 2005 by me.
You can syndicate our news using the file backend.php or ultramode.txt
PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
إنشاء الصفحة: 0.05 ثانية